احصائيات أمنية

خلال النصف الأول من العام الجاري | شرطة المحويت تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 رجب 1445هـ

حققت شرطة محافظة المحويت، إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، خلال النصف الأول من العام الجاري 1445 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة، أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال النصف الأول من العام الهجري الجاري، توزعت بين جرائم القتل العمد، والقتل بالخطأ، والإصابة بالخطأ، والشروع في القتل، واطلاق نار، والتفجير العمد، والحريق العمد، والإيذاء العمدي الخفيف، والسب، والتهديد.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة، توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والدراجات النارية، والسرقة من أشخاص، والشروع في السرقة، والابتزاز، وجرائم خيانة الأمانة والاحتيال.

وفي مجال خدمات الشرطة، أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة نفسها، 21 ألف و757 وثيقة توزعت بين بطائق شخصية جديدة، واستبدال فاقد، وبطائق عائلية، ووثائق حيوية.

فيما أصدرت شرطة المرور في المحافظة ألف و179 وثيقة ثبوتية موزعة بين أرقام سيارات، ورخص قيادة، وتوثيق ملكية، وتجديد واستبدال كروت ورخص.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين بحق المخالفين من منتسبي الشرطة، فقد استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال الفترة المذكورة، 51 شكوى، أنُجز منها 50 شكوى وأحيلت للجهات المختصة، فيما لا تزال شكوى واحدة قيد التحقيق والمتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى