أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير بحث إب يكرم عددا من رؤساء البحث بالمديريات ومراكز الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 رجب 1445 هـ‍

كرم مدير البحث الجنائي بمحافظة إب العقيد غانم جزيلان عدداً من رؤساء البحث الجنائي بالمديريات ومراكز الشرطة بالمحافظة، نظير جهودهم الأمنية وتنفيذ المهام الموكلة إليهم.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه العقيد غانم جزيلان، وضم رؤساء الأقسام بالإدارة ورؤساء أقسام البحث الجنائي بالمديريات ومراكز الشرطة لمواكبة مستجدات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وشدد العقيد جزيلان، على أهمية أن يكون جميع منتسبي البحث الجنائي بالمحافظة في جهوزية ويقظة عالية للمشاركة جنباً الى جنب مع إخوانهم العسكريين، في العمليات العسكرية في هذه المعركة، ورفع الجهوزية العالية على المستوى الأمني لحماية الجبهة الداخلية.

وأشاد العقيد جزيلان بدور المكرمين في مكافحة الجريمة وخدمة الوطن والمجتمع.. مشيراً إلى أن تكريم الضباط يأتي في أطار تشجيع العناصر المتميزة.

بدوره أشار مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب إلى أن العدو لن يألو جهداً في سبيل استهداف أمن وحياة الشعب اليمني، مؤكداً أن الثقة بالله والتحلي بالروح الجهادية والمثابرة واليقظة الدائمة كفيل بإحباط مخططات الأعداء.

من جانبهم عبّر الضباط المكرّمين عن شكرهم وعرفانهم على هذا التكريم، مؤكدين استمرارهم في أداء مهامهم على أكمل وجه، والعمل بتفاني وإخلاص ومواصلة العمل بوتيرة عالية.

حضر الاجتماع والتكريم نائب مدير البحث الجنائي العقيد عبده المسوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى