أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير شرطة مأرب يرأس اجتماعا لمناقشة الأداء الأمني ورفع الجهوزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2  رجب   1445ه‍ـ

عقدت شرطة محافظة مأرب برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد رهمة، اجتماعا ضم مدراء شرطة المديريات وقادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات النمطية للوقوف على آخر المستجدات.

وناقش الاجتماع مستوى اليقظة والحس الأمني ومواكبة متطلبات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس..

وفي الاجتماع أشار العميد عبدالله رهمة إلى ضرورة الاهتمام بمتابعة الرصد لكل التحركات المشبوهة كون العدو يسعى إلى تنشيط الخلايا الإجرامية خصوصاً في ظل المرحلة الحالية كون المعركة أصبحت مع العدو الأمريكي بشكل مباشر.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالوضع الأمني والمعلوماتي في إطار المحافظة والمديريات بشكل عام وأهمية العمل بشكل متعاون بين مختلف الجهات الأمنية والعسكرية وجهاز الأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية لمتابعة كل التحركات المشبوهة من قبل أدوات أمريكا في المنطقة.

ولفت العميد رهمة إلى ضرورة اليقظة الأمنية والبقاء على جاهزية عالية لمواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين والعمل على التصدي لكل الشائعات التي يسعى العدو من خلالها بث سمومه في أوساط المجتمع إعلامياً أو تحريضيا، وكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار.

من جانبه شدد نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد جعفر السقاف على ضرورة تعزيز الأمن والاستقرار وأهمية الحيطة والحذر ورفع الجاهزية الأمنية والقتالية بشكل مستمر والإعداد والاستعداد لكل طارئ والعمل على رفع الحس الأمني في مواجهة كل التحركات المشبوهة .

حضر الاجتماع مدير مكتب المدير العام العقيد صالح محمد معقل ومدير بحث المحافظة العقيد مجلي مجيديع وقائد قوات الأمن المركزي العقيد أحمد الحبشي وقائد قوات النجدة العقيد صالح الشريف ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد مرسل الخلاسي ومدراء أمن المديريات ومدراء الإدارات النمطية بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى