أخبار الأنشطة و الفعاليات

إجتماع لشرطة محافظة ريمة للوقوف على آخر المستجدات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 جمادى الآخرة 1445هـ

عقدت إدارة شرطة محافظة ريمة إجتماعاً مشتركاً، ضم مدراء الشرطة في مختلف المديريات للوقوف على آخر المستجدات.

الاجتماع الذي ترأسه مدير أمن شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري بناء على توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي وحضره مدراء أمن المناطق الأمنية والمديريات وأقسام الشرطة.. وقف على اخر المستجدات بما فيها اليقظة الأمنية والحس الأمني خصوصاً في ظل المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي.

وأشار الإجتماع إلى ضرورة تشكيل غرفة مشتركة للقيادة والسيطرة والإهتمام بمتابعة الرصد لكل التحركات المشبوهة كون العدو يسعى إلى تنشيط الخلايا الإجرامية التكفيرية خصوصاً في ظل المرحلة الحالية كون المعركة أصبحت مع العدو الأمريكي بشكل مباشر.

وتطرق الإجتماع إلى الإهتمام بالوضع الأمني والمعلوماتي في إطار المحافظة والمديريات بشكل عام وأهمية العمل بشكل متعاون بين مختلف الجهات الأمنية والعسكرية وجهاز الأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية لمتابعة كل التحركات المشبوهة من قبل أدوات أمريكا في المنطقة.

ولفت الإجتماع إلى ضرورة اليقظة الأمنية والبقاء على جاهزية عالية لمواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين والعمل على التصدي لكل الشائعات التي يسعى العدو من خلالها بث سمومه في أوساط المجتمع إعلامياً أو تحريضيا، وكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار.

وشدد الإجتماع على ضرورة تعزيز إجراءات تأمين المسيرات والفعاليات التي تنظمها لجنة نصرة الأقصى.

وأكد الإجتماع أهمية الحيطة والحذر ورفع الجاهزية الأمنية والقتالية بشكل مستمر والإعداد والاستعداد لكل طارئ والعمل على رفع الحس الأمني في مواجهة كل التحركات المشبوهة.

حضر الإجتماع مساعد مدير أمن المحافظة العقيد عبد الرب النهمي، ومساعد مدير الأمن للشرطة المجتمعية العقيد إسماعيل الوليدي، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد محمد الشني، ومدراء أمن المديريات والمناطق الأمنية ورؤساء الأقسام بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى