أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بالحديدة تكرم ضباط وأفراد نقطة كيلو 16

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الآخرة 1445هـ

كرمت قيادة قوات النجدة بمحافظة الحديدة اليوم ضباط وأفراد نقطه كيلو16 بشهادات تقديرية، نظيرا لجهودهم الكبيرة التي عملوا على تحقيق النجاحات الأمنية في هذه النقطة.

وخلال التكريم أشاد نائب قائد قوات النجدة بمحافظة الحديدة العقيد صادق قواره بمستوى اليقظة والحس الأمني العالي والانضباط المتميز لدى الضباط والأفراد الذين شملهم التكريم.

وأشار العقيد قواره إلى مستوى الإنجازات الأمنية التي حققها ضباط وأفراد النقاط في كيلو 16 والمتمثلة في ضبط المطلوبين أمنياً، والمواد الممنوعة والغذائية المهربة.

وأكد العقيد صادق قواره أن هذا التكريم يأتي حرصاً على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، ونظير جهودهم وانضباطهم في مهامهم الموكلة إليهم.. داعياً إلى بذل المزيد من الجهود والإنجازات في تحقيق الأمن والاستقرار وضبط عمليات التهريب.

من جانبهم عبّر الضباط والأفراد المكرمين عن شكرهم وعرفانهم للقيادة في وزارة الداخلية، وأمن محافظة الحديدة وقيادة قوات النجدة.. مؤكدين الاستمرار في أداء مهامهم على أكمل وجه والعمل بتفان وإخلاص وبذل المزيد من الجهود والارتقاء بالمهام الأمنية المناطة بهم وخدمة الوطن والمواطن.

حضر التكريم مساعد القائد المقدم غالب ستين، ومساعد القائد لشون العمليات والاتصالات المقدم عزالدين القحوم ونائب رئيس العمليات المقدم محمد البرقي ومدير العلاقات الرائد عبدالرحمن معتكف ومدير الرقابة والتفتيش النقيب لبيب النوفاني ومدير التدريب النقيب محمد البدجي ومجموعه من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى