احصائيات أمنية

خلال شهر جمادى الأولى | شرطة محافظة ذمار تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الآخرة 1445هـ

حققت شرطة محافظة ذمار خلال شهر جمادى الأولى المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمنية نوعية في ضبط الجريمة والحد منها.

وذكرت إحصائية صادر عن شرطة محافظة ذمار، أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر جمادى الأولى الماضي توزعت بين جرائم القتل العمد، والقتل غير العمد، والشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف، والتهديد.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والدراجات النارية، والسرقة من أشخاص “نشل” والسرقة من على السيارات، والشروع في السرقة، وجرائم خيانة الأمانة والاحتيال، وتزوير المحررات العرفية.

وفي مجال خدمات الشرطة أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، 5 آلاف و877 وثيقة موزعة بين بطائق شخصية آلية، وبطائق عائلية، ووثائق حيوية.

وفي مجال الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين، أصدرت شرطة مرور المحافظة خلال الفترة نفسها، 824 وثيقة، منها 86 رقم سيارات، و192 رخصة قيادة، وتجديد واستبدال 462 كرت ملكية، وتحويل ونقل 84 ملكية.

أما في مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من فرع مصلحة الدفاع المدني بشرطة المحافظة خلال الفترة المذكورة، تمكن الدفاع المدني من إخماد حريقين بمنزلين بعاصمة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى