احصائيات أمنية

خلال شهر جمادى الأولى | شرطة محافظة المحويت تحقق إنجازات أمنية في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الآخرة 1445هـ

حققت شرطة محافظة المحويت، خلال شهر جمادى الأولى المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة محافظة المحويت، أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر جمادى الأولى الماضي توزعت بين جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، وإطلاق نار، والحريق، والإيذاء العمدي الخفيف، والسب والتهديد.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة، جرائم سرقة منازل، ومحلات، وسرقة دراجات نارية، والنصب والاحتيال، والشروع في السرقة، وكذا الإضرار بالمال.

وفي مجال خدمات الشرطة أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة، خلال الفترة نفسها، ألف و453 وثيقة توزعت بين بطائق شخصية، وبطائق عائلية، وشهادات ميلاد، ووفاة، وزواج.

كما أصدرت شرطة المرور بالمحافظة خلال شهر جمادى الأولى الماضي، 135 وثيقة ثبوتية موزعة بين أرقام سيارات ورخص قيادة وتوثيق ملكية وتجديد واستبدال كروت ورخص.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين تجاه المخالفين من منتسبي الشرطة، فقد استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال شهر جماد الأول المنصرم، 6 شكاوى، أُنجزت جميعها وتم إحالتها للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى