أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة الدفاع المدني تختتم دورة في مجال الأمن والسلامة لمنتسبي شركة سبأ فارما

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ذو القعدة 1444هـ

اختتمت في العاصمة صنعاء، اليوم، الدورة التدريبية الثانية في مجال الأمن والسلامة العامة لـ 28 متدربا ومتدربة من منتسبي شركة سبأ فارما، والتي نظمتها مصلحة الدفاع المدني.

وتلقى المشاركون في الدورة على مدى ثلاثة أيام، تطبيق نظري في مجال الإطفاء والإنقاذ والإخلاء والتعامل الآمن مع المواد الكيميائية والاستجابة السريعة لمواجهة الحالات الطارئة.

وخلال حفل الاختتام الذي حضره مدير عام الوقاية والحماية الذاتية بمصلحة الدفاع المدني العميد ناجي السعدي، ومدير عام معهد الدفاع المدني العميد عبدالكريم البخيتي، أكد مدير عام التدريب والتأهيل العميد محمد الفضلي، استعداد المصلحة تنفيذ العديد من الدورات التدريبية، وسعيها التعاون المشترك لما فيه رفع كفاءة العاملين بالشركة في جوانب الأمن والسلامة العامة.

وأشاد العميد الفضلي بنجاح الدورة التي تلقى فيها المتدربين المواد النظرية والعملية.

من جانبه، أشار مدير إدارة التدريب بالشركة الأستاذ أحمد دبوان، إلى أنها ستقدم المزيد من الدورات التدريبية لجميع منتسبيها بهدف رفع ثقافتهم بمهام الأمن والسلامة العامة.

حضر اختتام الدورة، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمصلحة العقيد خالد الشراحي، ومدير إدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية الأستاذ عبدالملك القباطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى