أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. منتسبو شرطة مديرية بني سعد يزورون أُسر الشهداء بالمديرية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 جمادى الأولى 1445هـ

زار القائم بأعمال مدير شرطة مديرية بني سعد المقدم إبراهيم النقيب، ومعه مدير القيادة والسيطرة بشرطة المديرية الملازم سعيد عكروت، عدد من أُسر الشهداء بالمديرية، وذلك في اطار فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة أشار الزائرون إلى أن هذه الزيارة تأتي تقديراً لجميع أُسر الشهداء الذين وهبوا أبنائهم للجهاد في سبيل الله ودفاعاً عن حرية واستقلال اليمن العزيز.. مُقدمين لهم هدايا رمزية مقدمة من مؤسسة الشهداء تقديراً وعرفاناً لأُسر الشهداء.

ولفت الزائرون إلى أن الشهداء سطروا أروع الملاحم في مواجهة العدوان من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني.. مؤكدين حرص قيادة شرطة المحافظة على الاهتمام بأُسر الشهداء، وتوفير الرعاية لهم عرفاناً بتضحيات الشهداء.

واعتبر الزائرون زيارة وتكريم أُسر وذوّي الشهداء أقل ما يمكن القيام به نظير ما قدمه الشهداء من تضحيات وبذل وعطاء.

من جانبها، عبرت أُسر الشهداء عن امتنانها لمثل هذه الزيارات التي تُجسد اهتمام القيادة الثورية والسياسية، وقيادة وزارة الداخلية وشرطة المحافظة على تلمس أحوال أُسر الشهداء.. مؤكدة الاستمرار في العطاء والمُضيء على درب الشهداء.

شارك في الزيارة، مسؤول التوجيه المعنوي بشرطة المديرية الملازم مراد الوشلي، وضباط شرطة المديرية الملازم طارق قريع، والمساعد طارق الناصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى