أنشطة وفعاليات

إب.. العميد الرازحي يطلع على سير العمل الأمني في مديريتي السياني وذي السفال

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 إبريل 2021م

اطلع نائب مدير عام شرطة محافظة إب العميد حميد الرازحي، على سير العمل الأمني في مديريتي ذي السفال والسياني ومدى يقظه وجاهزية رجال الأمن في سرعة الضبط ومستوى تنفيذ الخطة الامنية الرمضانية والبرنامج الثقافي .

وخلال الزيارة التقى الرازحي، بمدير شرطة السياني العقيد محمد السبتاني ومدير شرطة مديرية ذي السفال العقيد صادق المقبلي وكادر شرطة المديريتين، واستمع منهم الى شرح موجز عن سير العمل الأمني خلال شهر رمضان المبارك، والآلية المتبعة في ضبط المطلوبين ومقلقي الأمن والسكينة العامة، والتنسيق المشترك مع الشرطة المجتمعية.
وأشاد بمستوى الانضباط والروح المعنوية المرتفعة لديهم، حاثا على بذل المزيد من اليقظة والحس الأمني، وأن يتحلوا بالأخلاق العالية وأن يكونوا من المتقين الصابرين وأن يستشعروا المسؤولية الكاملة تجاه المواطن.

بدورهم شكر رجال الأمن العميد الرازحي على هذه الزيارة، واكدوا حرصهم على تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

كما قام نائب مدير عام شرطة المحافظة ومعه مدير شرطة مديرية السياني بزيارة معرض ملابس فرع الهيئة العامة للزكاة بالمديرية.
واشاد العميد الرازحي بجهود الهيئة العامة للزكاة في الاهتمام بالأسرة الفقيرة والمتضررة وتخفيف معاناتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الغاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى