أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة النجدة بمحافظة ذمار تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت شرطة النجدة بمحافظة ذمار اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وخلال الفعالية أكد وكيل محافظة ذمار محمد عبد الرزاق، أهمية التذكير بتضحيات الشهداء في سبيل لدفاع عن الوطن وقضايا الأمة بشكل مستمر.. لافتا إلى أهمية تعزيز ثقافة الجهاد والاستشهاد خاصة في ظل التحديات التي تواجه الأمة.

وأشار إلى أهمية رعاية أسر الشهداء عرفانا بتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مؤامراته.. لافتا إلى ما يتعرض له أهالي غزة من مجازر وحشية من قبل الكيان الصهيوني، وموقف اليمن الثابت في مناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وتطرق إلى أهمية العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني وكذا إسهامها في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

وخلال الفعالية بحضور نائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي ومدير شرطة المرور العميد علي الوشلي، وقائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد وهاس، ومدير التخطيط المقدم مجاهد العمدي،  ومدير مكتب مدير الأمن المقدم فاروق الحسني ،أشار المقدم جمال الورد، في كلمة منتسبي شرطة النجدة، إلى المكانة العظيمة التي يحتلها الشهداء وما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن العرض والأرض.. داعيا إلى تضافر الجهود لرعاية أسر وذوي الشهداء عرفانا بتضحياتهم

فيما أشار مدير الإرشاد بمدينة ذمار محمد الدولة، إلى أن ما ينعم به الشعب اليمني من أمن واستقرار هو نتيجة تضحيات الشهداء.. مؤكدا على أهمية رعاية أسر الشهداء كواجب ديني وطني.

تخلل الفعالية قصيدتان للشاعر عبد الوهاب الطيبي والشاعر بشار العياني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى