أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة الطب الوقائي والعلاجي تدعم أقسام الشرطة بالمنطقة الشمالية بمحافظة الحديدة بالأدوية والمساعدات العلاجية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 جمادى الأولى 1445هـ

دشنت إدارة الطب الوقائي والعلاجي حملة طبية شاملة في مراكز الحجز والتوقيف بأقسام الشرطة في المنطقة الشمالية بمحافظة الحديدة.

وتهدف الحملة الطبية التي نفذها فريق طبي واستمرت أسبوعا كاملا، إلى معالجة جميع نزلاء مراكز التوقيف والحجز التابعة لأقسام الشرطة ودعمهم بالأدوية وأدوات النظافة.

وخلال الحملة أكد مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني، أن الفريق الطبي قام بفحص ومعالجة نزلاء تلك المراكز كمرحلة أولى.. مشيرا إلى إن الفريق نفذ حملة نظافة وقام بتوعية النزلاء حول خطورة الأمراض الوبائية والمعدية وكيفية الوقاية منها.

من جانبه أشار رئيس الفريق الطبي الدكتور محمد الحملي إلى أهمية حملة النظافة التي شملت جميع مراكز أقسام الشرطة لتطهيرها من الميكروبات المعدية.. لافتا إلى دعم مراكز الحجز والتوقيف بمواد النظافة والمطهرات والمعقمات.

بدورهم أشاد مدراء مراكز أقسام الشرطة بالمنطقة الشمالية في المحافظة بالحملة الطبية وبجهود الكادر الطبي في خدمة النزلاء وتقديم الرعاية الطبية الكاملة والدعم بالعلاجات والأدوية وأدوات النظافة وحملة التوعية.

شارك في الحملة رئيس التموين الطبي بإدارة الطب الوقائي والعلاجي الدكتور نوح الداعري، والدكتور وديع الأهدل مسؤول الطب الوقائي والعلاجي بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى