أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الآلية الحديثة للتدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1445هـ

ترأس مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، اجتماعا ضم مدراء التدريب والتوجيه والموارد البشرية بقطاع الأمن والشرطة لوضع آلية للتدريب والتوجيه.

ويهدف الاجتماع إلى الارتقاء بمنتسبي القطاع في كافة الجوانب الأمنية والإدارية عبر مشاركة جميع ضباط وأفراد القطاع في الدورات والورش التنشيطية بما فيهم مدراء الإدارات ونوابهم، إضافة إلى تفعيل الدورات التخصصية في الجوانب الإدارية في الإدارات العامة ورفدها بالنخب من كوادر المعلمين.

وخلال الاجتماع حث العميد أحمد البنوس على النزول والمسح الميداني لتوفير أماكن مناسبة وتجهيزها للورش المفتوحة الخاصة بإحياء اليوم الثقافي.

وأشار إلى أهمية التفاعل مع تنفيذ الآلية التي تم وضعها لتحقيق النقلة النوعية في كافة الجوانب الأمنية والإدارية في كافة مرافق القطاع.. مؤكدا ضرورة إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد لعام 1445هـ، بشكل يعكس عظمة المناسبة.

يأتي ذلك استنادا لمخرجات الاجتماع السابق لقيادة قطاع الأمن والشرطة بمدراء عموم الإدارات والتي قضت بتنفيذ توجيه معالي وزير الداخلية بتكليف الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمسؤولية التدريب والتوجيه بالقطاع، وعقد اجتماع لوضع آلية تنفيذية مع مدراء التدريب بالإدارات العامة. 

وعقب الاجتماع تفقد مدير عام شرطة حراسة المنشآت ومعه مدراء التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة، الأماكن التي قد يستفاد منها في جوانب التدريب والتأهيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى