أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة أمانة العاصمة يطلع على مستوى العمل الأمني في عدد من المناطق بالأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1444هـ

زار مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء معمر هراش المنطقة الغربية ومنطقة الوحدة لمناقشة جوانب الحفاظ على الأمن والاستقرار، و تعزيز الجهود الأمنية في المنطقتين.

وخلال الزيارة ثمن اللواء هراش الإنجازات والجهود المبذولة من قبل منتسبو المنطقتين لتحسين الأداء الأمني وحفظ الأمن والاستقرار، موكداً على حرص شرطة العاصمة على تأمين المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وتعزيز السكينة العامة.

وأكد اللواء معمر هراش ضرورة تفعيل دور الرقابة والمتابعة ومحاسبة المقصرين والمُخلّين بأداء أعمالهم، موكداً ضرورة الاهتمام بالعمل الثقافي والبناء الإيماني حتى يكون رجل الأمن قدوة في الإيمان والأخلاق والتعامل بإحسان مع المواطنين والتحلي بالروحية الإيمانية العالية.

ودعا اللواء هراش إلى رفع مستوى الأداء الأمني لتفادي أي قصور أو إهمال أو تجاوزات، مشيرا الى أن نجاح العمل الأمني يتطلب بالمقام الأول بناء الروحية الإيمانية للوحدات الأمنية أفراداً وقيادات.

وحث اللواء هراش الجميع على الانضباط واستشعار المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد  بين مختلف الوحدات للارتقاء بالمنظومة الأمنية.

استقبله خلال الزيارتان مدير أمن المنطقة الغربية العقيد مختار النجار ومدير أمن منطقة الوحدة العقيد حسن القطابري وعدد من مدراء مراكز الشرطة ورؤساء البحث الجنائي.

ورافقه خلال الزيارتان مدير مكتب نائب مدير الأمن المقدم بسام فارع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى