أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد الدورات التدريبية بمدرسة الشهيد طه المداني ، و الإدارة العامة لحراسة المنشآت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1444هـ

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، الدورات التدريبية المنعقدة في مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب أفراد الشرطة (دورة مدراء الأقسام ونوابهم، ودورة المحققين، ودورة النقاط الأمنية، ودورة مدراء المكاتب).

وخلال الزيارة بحضور مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبدالفتاح المداني، ومدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، ومدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب أفراد الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، أكد نائب وزير الداخلية أهمية مسار التدريب لأجهزة الشرطة في جميع التخصصات وعلى جميع المستويات القيادية من أعلاها إلى أدانها.

وأشار اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى أهمية تحلي كافة منتسبي وزارة الداخلية بالروحية الجهادية.. لافتا إلى أهمية تحرك جميع منتسبي الداخلية نحو هدف مرسوم وواضح حتى يتمكنوا من تحقيق الأهداف المرجوة منهم.

وشدد على ضرورة استشعار جميع موظفي الداخلية المسؤولية العالية والتحرك من واقع العبودية لله سبحانه وتعالى.

وحث اللواء المرتضى، المتدربين على أهمية الاستفادة من المعلومات الثقافية والأمنية والشرطية والتخصصية التي تلقوها في الدورات باعتبارها نعمة من الله وتجسيدها في الواقع العملي في الميدان لتحسين مستويات الأداء ويشعر بها ويلمسها المواطن.

وطالب نائب وزير الداخلية الملتحقين بالدورات بالاهتمام بأنفسهم وبعلاقتهم مع الله بصورة مستمرة ودائمة وتحصين أنفسهم من اختراقات دول العدوان.

وأشار اللواء المرتضى إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، عبر عن الموقف تجاه أعداء الله بشعار الصرخة.. لافتا إلى الثورة التي أطلقها الشهيد القائد لمحاربة الستالايت عند ظهوره لأنه يؤدي إلى فساد الاخلاق.

وحذر اللواء المرتضى من الفساد الذي ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي التي زادت بصورة كبيرة.

ونوه اللواء المرتضى بأن الأعمال الميدانية أهم من الأعمال المركزية الإدارية.. موضحا أن اقسام الشرطة والنقاط الأمنية والمحققين هم أكثر ملامسة لحقوق المواطنين في الميادين العملية.

بعد ذلك استمع نائب وزير الداخلية إلى شرح من المتدربين عن الصعوبات التي يواجهونها، ووعد بحلها.

إلى ذلك تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى دورة تدريبية بالإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.. واطلع خلال الزيارة على الجهوزية العالية للملتحقين بالدورة، وتفقد مستوى الأداء لديهم.

وأشاد اللواء المرتضى بالروحية العالية التي اكتسبها المشاركون في الدورة من خلال برامجها وأنشطتها المتنوعة، وحث على أهمية المحافظة على الارتقاء النفسي والعملي والاستمرار في مسار الارتقاء عقب انتهاء الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى