أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد الإصلاحية المركزية في إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 جمادى الأولى 1445هـ

تفقد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح، العميد يوسف القاسمي الإصلاحية المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية في محافظة إب.

حيث اطلع العميد القاسمي على وضع الإصلاحية المركزية في المحافظة، ومركز الحجز الاحتياطي، ومستوى الرعاية الصحية والوضع الإيوائي المقدمة للنزلاء .

كما تفقد سير تنفيذ برامج التدريب والتأهيل في الإصلاحية المركزية للنزلاء، والتي تجري في المعامل المختلفة التابعة للإصلاحية، وأشاد بمستوى الدورات التدريبية، ومستوى جودة المنتجات اليدوية التي أبدعها النزلاء المتدربون.

مؤكداً أهمية تكثيف الجهود وتطوير برامج تأهيل وتدريب النزلاء لتمكينهم من العودة الى المجتمع وقد امتلكوا المهارات والحرف التي تعينهم على إعالة اسرهم.

وأشار العميد يوسف القاسمي إلى أن زيارته التفقدية تأتي ضمن خطة مصلحة التأهيل والإصلاح لتوفير احتياجات الاصلاحيات ومراكز الحجز وإيجاد حلول للإشكاليات المتراكمة نتيجة الإهمال الذي طال الاصلاحيات خلال عقود ماضية، لافتاً الى خطة مصلحة التأهيل والإصلاح تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- وتأكيده أهمية تحسين وضع الاصلاحيات ونزلائها.

وأشاد العميد القاسمي بجهود إدارة وعاملي الإصلاحية المركزية ومركز الحجز في المحافظة.

واستمع إلى مدير الإصلاحية المركزية في محافظة إب العقيد رضوان سنان الذي قدم شرحاً لمجريات المهام التي تنفذها الإصلاحية، في تحسين وضع النزلاء، وتنفيذ خطة الإصلاح والتأهيل، وكذلك متابعة انجاز قضاياهم المنظورة لدى النيابات والمحاكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى