أخبار الأنشطة و الفعاليات

في إطار التحضيرات لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد …. فرق متخصصة تبذل جهود متواصلة لإنجاز معرض شهداء وزارة الداخلية بصورة تليق بالمناسبة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 جمادى الأولى 1445هـ

تقوم إدارة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الداخلية بجهود متواصلة في إطار التحضيرات والتجهيزات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري، أن فرق إدارة العلاقات والإعلام، تعمل على مدار الساعة لتجهيز معرض شهداء وزارة الداخلية بحيث يبدو بصورة مشرفة تليق بعظمة المناسبة ومكانة الشهداء.

وبيّن أن التجهيزات في مراحلها الأخيرة، و شملت إعداد تصاميم جديدة لصور الشهداء، لما يقارب 6000 صورة شهيد، وتصنيفها بحسب الوحدات التي ينتمنون لها، والتأكد من الأسماء والرتب ومكان الاستشهاد،ومن ثم رصها في لوحات بحسب التصميم الفني للمعرض، تمهيداً لطباعتها بدقة عالية.

ولفت إلى أن إدارة العلاقات العامة والإعلام انشأت ورشة فنية خاصة بها، تقوم تنفيذ أطر وقواعد عرض الصور والتي تم الحرص على تكون بشكل فني جديد ومميز وبمواصفات عملية فريدة.

وذكر العميد العجري أن المعرض سيُفتتح ويتم تدشين فعاليات اسبوع الشهيد في الموعد المحدد.

وأكد أن كل تلك التجهيزات تتم بدعم ومتابعة دائمة من معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي.

كما لفت العميد العجري إلى جهود مكتب وزير الداخلية ومسارعته لتوفير كل متطلبات تجهيز معرض الشهداء وتذليل كل الصعوبات.

وعبر مدير العلاقات العامة والإعلام عن شكره لوكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي على اهتمامه ومتابعته للتحضيرات الخاصة بمعرض شهداء وزارة الداخلية، وتجاوبه السريع مع المتطلبات المطلوبه للمعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى