أخبار الأنشطة و الفعاليات

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقيم دورات تدريبية لرجال الأمن في إب وتعز في مجال مواجهة وباء كورونا.

#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شعبان    1441 هـ
10 ابريل    2020 م

تتواصل الدورات التدريبية الخاصة بوسائل الوقاية من وباء فيروس كورونا، التي تقيمها الإدارة العامة للخدمات الطبية بوازرة الداخلية ، لرجال الأمن في مختلف المحافظات .
حيث نفذت الإدارة العامة للخدمات الطبية في محافظة إب برنامج التدريب التكاملي لمواجهة وباء كورونا وإدارة الحالات المصابة بالمرض لعدد 500 من منتسبي الوحدات الأمنية في المحافظة،
كما زار فريق من الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية المحاجر الصحية والمنافذ الأمنية ونقاط الفحص الصحي ، و عدد من السجون ومراكز الحجز ، واطلع على آلية العمل والتجهيزات ، وتم توزيع المستلزمات الوقائية .
و أكد د. عبدالله شديق مشرف الخدمات الطبية والإجتماعية بالمحافظة أهمية رفع الوعي لدى ضباط و أفراد الأمن بطرق مواجهة وباء كورونا وكيفية التعامل مع الأشخاص المصابين .
والاحترازية من وباء كورونا للقائمين عليها ، وتوعيتهم بالفيروس واعراضة ومسبباته ومضاعفاته ومدى خطورته ، و أهمية تكاتف جهود جميع الجهات ذات العلاقة .
و في ذات السياق نفذت الادارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية برنامجا تدريبيا متكاملا لطرق مواجهة وباء كورونا وإدارة الحالات المصابة بالمرض لعدد 424 متدربا من منتسبي الوحدات الأمنية في محافظة تعز ، واطلعت اللجنة المكلفة من الادارة العامة للخدمات الطبية على آلية العمل والتجهيزات الوقائية في المنافذ ومراكز الحجر الصحي والسجون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى