أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل قطاع الأمن والشرطة يلتقي مشايخ وعقال منطقة صرف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ربيع الآخر 1445 هـ

التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، بعدد من مشايخ وأعيان ومشرفي مربع الأحضان بمنطقة صرف في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، وناقش معهم القضايا المجتمعية ضمن برنامج الصمود الوطني.

وخلال اللقاء بحضور مدير مكتب الوكيل العميد حامد القرم وعدد من القيادات الأمنية بالقطاع.. أشاد اللواء جعفر بالتعاون والجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها القيادات المجتمعية في منطقة صرف بمعالجة إشكاليات وقضايا المجتمع والمساهمة في حل كافة الإشكاليات والصعوبات التي تواجه أبناء المنطقة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ومختلف المكاتب التنفيذية في المديرية.

ونوه اللواء جعفر، بأهمية التعاون وتظافر الجهود في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الأهداف المرجوة من برنامج الصمود الوطني في عامه الثاني، والقرب من المواطنين وتلمّس احتياجاتهم وحل مشاكلهم.

من جانبهم عبر مشايخ، ومشرفو وعقال منطقة صرف، عن شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية وقيادة قطاع الأمن والشرطة على اهتمامهم وحرصهم على المساهمة في إنجاح المرحلة الثانية من خطة برنامج الصمود الوطني.. مؤكدين أنهم لن يدّخروا جهداً في سبيل إنجاح كافة مساعي تحقيق الأمن والاستقرار.

إلى ذلك، التقى اللواء أحمد علي جعفر، رئيس اللجنة المكلفة بالنزول الميداني إلى مكاتب ومؤسسات الدولة المساهمة في تنفيذ برنامج الصمود في مديرية بني الحارث لمتابعة تنفيذ المشاريع والخدمات المتفق على تنفيذها في المديرية.

وخلال اللقاء أشاد رئيس اللجنة الميدانية بالتطور الذي يشهده مكتب الوكيل ومختلف الإدارات التابعة للقطاع، ومبادرته لتقديم الخدمة للمواطنين، وتسريع إنجاز معاملاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى