أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية يقيم وقفة تضامنية مع المجاهدين في فلسطين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ربيع الآخر 1445 هـ

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية – اليوم بميدان السبعين في العاصمة صنعاء – وقفة تضامنية مع المجاهدين في قطاع غزة بالأراضي الفلسطينية، وتأييداً للضربات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني بالصواريخ، والطيران المسير.

وفي وقفة التضامن التي حضرها اللواء علي سالم الصيفي، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، والوكيل المساعد اللواء محمد مارش، والوكيل المساعد العميد علي شرف المنصور، ومدراء عموم وضباط وأفراد القطاع، ألقى العميد عدنان قفلة مدير عام القوى البشرية في وزارة الداخلية كلمة أشار فيها إلى تأييد قيادة ومنتسبي وزارة الداخلية لكل الخطوات التي اتخذتها وستتخذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني، وأكد تسليم وتفويض منتسبي وزارة الداخلية لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله لاتخاذ أي إجراءات يراها في مواجهة الصهاينة والأمريكان، وجهوزيتهم لتنفيذ ما يوجه به قائد الثورة وقيادة وزارة الداخلية.

واستنكر العميد عدنان قفلة التخاذل العربي، إزاء ما يرتكبه الاحتلال الصهيوني من مجازر وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، بمشاركة أمريكية، ومساندة غربية، بل وبتواطؤ ومشاركة من الأنظمة العربية المطبعة مع الصهاينة.

كما أكد أن ما يقوم به الصهاينة من جرائم ليست موجهة ضد الشعب الفلسطيني فقط، بل هي جرائم بحق الأمة الإسلامية كاملة، وأن مواجهة هذا العدو وتحرير الأراضي الفلسطينية من دنسه؛ واجب ديني وإنساني.

ولفت العميد قفلة إلى أن أبناء الشعب اليمني مستعدون لبذل أرواحهم وأموالهم في سبيل الله عز وجل، دفاعا عن المقدسات ومساندة للمجاهدين الفلسطينيين، ونصرة للمستضعفين من أبناء الشعب الفلسطيني.

ونوه إلى أن العدو الذي يسعى لإبادة أبناء غزة هو نفس العدو الذي حاول إبادة الشعب اليمني، وأن الجهاد هو السبيل الوحيد  لتلقين هذا العدو دروسا قاسية وإذلاله ودحره، وأن الجهاد هو الطريق الذي اختاره الله لنا لاستراد الحقوق والحفاظ على العزة والكرامة، وإقامة العدالة في الأرض.

هذا وقد صدر عن الوقفة التضامنية بياناً جاء فيه تأييد وزارة الداخلية لعمليات طوفان الأقصى وللضربات التي وجهها الجيش اليمني للعدو الصهيوني بالصواريخ والطيران المسير، مساندة للمجاهدين الفلسطينيين، كما دعا البيان الأمة الإسلامية بشكل عام والشعب اليمني بشكل خاص إلى مساندة المجاهدين في فلسطين بشتى الطرق.

وأبدى البيان جهوزية ضباط وأفراد وزارة الداخلية لتنفيذ كل ما يوجه به قائد الثورة وقيادة الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى