أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام ورشة تنشيطية بالإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الآخر 1445 هـ

اختتمت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات ورشة تنشيطية التحق بها قادة وأركان الكتائب ومدراء ونواب الإدارات وعدد كبير من منتسبي الإدارة العامة.

و خلال الاختتام بحضور العقيد يوسف الحوري نائب المدير العام، أوضح مدير عام شرطة حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس، بأن الورشة استمرت 5 أيام، والتحق بها 183 ضابطا وفرداً من منتسبي الإدارة العامة، تلقى خلالها الملتحقون بالورشة دروساً ثقافية وإدارية ونظامية، وعددا من الدروس في الفقه وقرأءة وتجويد القرآن الكريم.

وأشار العميد البنوس، إلى أن الورشة استضافت عددا من العلماء والأكاديميين لتقديم المواد العلمية والثقافية بهدف رفع كفاءة وفاعلية الملتحقين بالورشة.

وبين العميد البنوس، أن هذه الورشة هي الأولى من نوعها، حيث تم استبدال أوقات تعاطي القات بالأنشطة الرياضية والثقافية البديلة، لافتا الى انه قد سبق توفير عدد من المستلزمات الرياضية، ومنها كرة الطائرة وكرة الطاولة وكرة القدم.  

حيث تضمن برنامج الورشة إقامة دوري رياضي لكرة القدم بين المجموعات المشاركة في الورشة، شمل اجراء مباريات يومية، واختتم الدوري بحصول مجموعة الإمام الحسين عليه السلام على كأس الدوري الرياضي.

وقال العميد البنوس، أن الإدارة العامة تعتزم في الفترة القادمة الحاق كافة الضباط والأفراد بالورش التنشيطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى