أخبار الأنشطة و الفعاليات

ضباط من قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية يشاركون في أمسية بمديرية بني الحارث الاحتفال بذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1445 هـ

شارك عدد من ضباط قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية في أمسية ثقافية نظمها أهالي حارة القاهرة بمنطقة ذهبان بمديرية بني الحارث بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وأله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الأمسية أشار مدير عام مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم إلى أهمية مناسبة المولد النبوي الشريف ودوره في تعزيز الارتباط بالرسول الأعظم والاقتداء به في جميع مجالات الحياة .

واستعرض العميد حامد، الأدوار المشرفة لليمنيين في نصرة الرسالة والرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.. منوها بأهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والتمسك بالنهج القويم الذي جاء به الرسول الأكرم.

وأكد أهمية الاقتداء برسول الله في التآخي والتراحم حاثا الجميع على المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية التي ستقام غدا بميدان السبعين في الثاني عشر من ربيع أول بالعاصمة صنعاء.

وفي الأمسية التي حضرها نائب مدير مكتب الوكيل العميد الركن أحمد الشرفي، وعدد من القيادات الأمنية بقطاع الأمن والشرطة ووحدة أمن وغرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية و عدد من مشايخ ومشرفي وعقال منطقة ذهبان، القيت العديد من كلمات أكدت أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة، والاقتداء بأخلاق رسول الله وصبره وجهاده وعزيمته في مواجهة قوى الشر والباطل وإحباط كل نواياهم الشيطانية.

تخلل الفعالية فقرات متنوعة عبرت عن عظمة الفرح والبهجة بقدوم هذه المناسبة الدينية العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى