أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يشيد بتفاعل أحفاد بلال في إحياء المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

أقام أحفاد بلال بمحوى دار سلم في عزلة الخمسين بمديرية صنعاء الجديدة محافظة صنعاء فعالية خطابية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة عبد الباسط الهادي أكد مدير الأمن العميد يحيى المؤيدي أن أحفاد بلال وهم يحتفلون بذكرى مولد نبي الرحمة يذكرون بالأيام الأولى لظهور الإسلام وصبر وصمود وثبات سيدنا بلال مؤذن رسول الله، تحت وطأة تعذيب كفار قريش، ومقدار الغيظ والغضب الذي كان يسببه لجلاديه وهو يردد كلمته المشهورة ” أحد أحد”.

وأشار إلى أهمية الاحتفاء برسول الله وتعظيمه وتعزيره والاقتداء به في أخلاقه وإحسانه وعدله وصفحة وكل صفاته، وتوليه وتولي المؤمنين الصادقين من بعده.

وأشاد مدير الأمن بجهود المنظمين للأمسية والقائمين عليها، داعيا للمشاركة في الفعالية المركزية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وخلال الفعالية التي حضرها مديرا مديريتي صنعاء الجديدة أحمد عثمان وسنحان وبني بهلول مجاهد عايض، أشار مسؤول أحفاد بلال في أحياء المحافظة مجاهد عزان، ومسؤول محوى دار سلم أيمن ناجي، إلى أهمية الاحتفاء سيراً على نهج الآباء والأجداد تعظيما لمكانة الرسول الأعظم في نفوس أبناء الأمة.

وثمنا مشاركة قيادة المحافظة والمديرية في الفعالية التي تميزت هذا العام عن كل الأعوام السابقة، مؤكدين مشاركة أحفاد بلال في الفعالية المركزية والمساهمة في رسم لوحة محمدية تعزز الولاء لله ورسوله.

تخللت الفعالية قصيدة ومسرحية وفقرة إنشادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى