أخبار الأنشطة و الفعاليات

منطقة  آزال بالعاصمة تحتفي بمناسبة المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

أقام مركز شرطة حمير بمنطقة آزال بأمانة العاصمة صنعاء أمسية ثقافية وخطابية احتفالاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مدير الإعلام لرئاسة الجمهورية الأستاذ حسن الصعدي، ووكيل أمانة العاصمة حسن القاضي، واجتماعي المديرية العقيد علي الدرويش، ومدير التجارة والصناعة في الأمانة ماجد السادة، ومدير مديرية آزال محمد الغليسي، ومدير منطقة آزال العقيد هندي عوفان.. أشار وكيل أول أمانة العاصمة، الأستاذ خالد المداني إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية خاصةً في ظل مؤامرات الأعداء على الأمة ومحاولاتهم طمس هويتها وقطع صلتها بمنهاج الرسول الخاتم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وشدد المداني على ضرورة التمسك بمنهج الله واتباع رسوله الأعظم واستلهام إيمانه وشجاعته وصبره.. لافتاً إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف هو احتفاء بالقيم والمبادئ النبيلة ودليل على محبة شعب الإيمان والحكمة بخاتم الأنبياء والمرسلين. 

من جانبه أستعرض مدير قسم حمير الرائد إبراهيم الوادعي جانباً من سيرة وشخصية ومواقف النبي الأكرم العظيمة في نشر الرسالة وحرصه الكبير على هداية الأمة.. مشدداً على ضرورة التحلي بصفات وأخلاق الرسول الكريم وتجسيدها في الواقع العملي لإصلاح واقع المجتمع والأمة الإسلامية .

كما أكد الرائد الوادعي على أهمية إبراز مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة الدينية التي تجسد ارتباط أهل اليمن بالنبي الخاتم.. داعياً الجميع للحشد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في ساحة الاحتفاء بميدان السبعين في الثاني عشر من ربيع الأول.

وتخلل الفعالية التي حضرها عضو لجنة الأسرى الشيخ علي الضبيبي وعضو هيئة الزكاة الشيخ حميد الغولي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من المواطنين قصائد شعرية وفقرات إنشادية متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى