أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمسية خطابية لشرطة بني حشيش احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت إدارة امن مديرية بني حشيش بمنطقة بيت السيد بمحافظة صنعاء أمسية خطابية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير امن المنطقة الأمنية الأولى بشرطة المحافظة العقيد يحيى حسين الرزامي، ألقى مدير أمن مديرية بني حشيش المقدم عبدالله المؤيدي كلمة أشار فيها إلى أن مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تعد من اهم المناسبات الدينية التي تعيد للامة ذاكرتها في تصحيح علاقتها بالرسول للخروج من حالة الضياع.

وأكد أن الارتباط بالرسول هو ارتباط بالنور وكل عوامل النجاح والفلاح والعزة والكرامة باعتباره رحمة الله الى العالمين .

من جانبه القى مدير البحث بالمديرية الرائد سلمان احمد البخيتي كلمة أكد فيها ضرورة الاستفادة من هذه المناسبة باستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول العطرة والتأسي به في أخلاقه وشجاعته وجهاده وتجسيد ذلك في الواقع العملي .

وأشار الى ضرورة التفاعل مع هذه المناسبة وإظهار كل عوامل الفرح والابتهاج بقدومها مع القيام بأعمال البر والإحسان تأسيا واقتداء بالرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.

وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات دعت في مجملها إلى التفاعل الكبير والحضور المشرف لإقامة الاحتفالية الكبرى بميدان السبعين يوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول الجاري.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الفنية برع وأناشيد وأبريت أناشيدي في مدح خير الخلق محمد صلوات الله عليه وآله، وقصيدتين للشاعرين عبداللطيف جارالله والشاعر المخضرم عمار الفقيه جميعها عبرت عن عظمة المناسبة.

حضر الفعالية نائب مدير المنطقة الأمنية الأولى بشرطة المحافظة المقدم فؤاد محمد الجيلاني ومدير مكتب المنطقة الأولى الرائد عبدالسلام سكران ونائب مدير امن مديرية بني حشيش الرائد كرار مفتاح ومدراء مراكز الشرطة في المديرية وعدد من ضباط وصف وأفراد إدارة امن بني حشيش والمنطقة الأولى وعدد من مشرفي العزل ومشايخ وأعيان بني حشيش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى