أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة في الحديدة تؤكد جهوزيتها لتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بفعالية الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1445 هـ

ترأس العقيد احمد حسن الهادي قائد قوات النجدة في محافظة الحديدة اجتماعا موسعا لقيادة وضباط النجدة في المحافظة وناقش الاجتماع الذي حضره نائب قائد قوات النجدة في المحافظة العقيد صادق قواره، والمقدم أمين العفاري أركان حرب قوات النجدة، والمقدم دارس المرادي رئيس العمليات.. الإجراءات التنفيذية للخطة الأمنية الخاصة بفعالية الإحتفاء المولد النبوي الشريف.

حيث شدد العقيد أحمد الهادي على ضرورة رفع الجاهزية واليقظة الأمنية، والتواجد الميداني المستمر للضباط والأفراد، للحفاظ على الأمن والاستقرار، وتوفير الأجواء الآمنة للمواطنين الذين يحتشدون لحضور الفعالية المركزية للإحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ولفت القائد احمد الهادي إلى أهمية التعقيب المستمر على نقاط الحزام الأمني للمحافظة ولمدينة الحديدة، ومتابعة البلاغات الخاصة بالمطلوبين للأمن، والتنسيق المستمر مع مختلف الوحدات الأمنية في المحافظة، وكذلك اسناد شرطة المرور في تسهيل حركة ضيوف رسول الله المتوافدين على الساحات في يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

كما أكد قائد النجدة في الحديدة العقيد احمد الهادي أن الاهتمام والحرص على توفير الأمن للفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف، من الواجبات المقدسة وتعبير عن حبنا وتعظيمنا للرسول الأعظم عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

ونوه بأهمية التحلي بالأخلاق الحسنة والتعامل مع المواطنين وفق مبدأ الإحسان، وتقديم الخدمات الممكنة لهم، والحرص على المظهر الحسن للضباط والأفراد.

وتطرق العقيد الهادي إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، واستلهام الدروس والعبر من حياته وسيرته العطرة وإحسانه للبشرية جمعاء، مؤكداً أن تعظيم الشعب اليمني للرسول واتباع نهجه ونهج أعلام الهدى من آل بيته؛ كان سببا في رعاية الله لهم ونصرهم على عدوهم.

وفي الاجتماع الذي ضم جميع مدراء الإدارات وقادات الكتائب وضباط قوات النجدة في محافظة الحديدة، عبر قائد النجدة في الحديدة عن تهانيه للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي، ولمعالي وزير الداخلية ولجميع أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف.

بدورهم أكد قيادات قوات النجدة في المحافظة جهوزية جميع الضباط والأفراد لتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بفعالية المولد النبوي الشريف، والعمل بكل جد على ترسيخ الأمن والاستقرار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى