أخبار الأنشطة و الفعاليات

البحث الجنائي بذمار يحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت إدارة البحث الجنائي والأدلة الجنائية بشرطة محافظة ذمار أمسية ثقافية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها، وكيلا المحافظة فهد المروني، ومحمود الجبين، ورئيس محكمة الاستئناف القاضي إبراهيم الظرافي، ورئيس المحكمة الجزائية بالمحافظة القاضي ياسر العمدي، ومدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي، أشاد محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي بأداء البحث الجنائي بالمحافظة وجهودهم في حسن التنظيم والاعداد والتحشيد للفعالية.

وأكد ضرورة التحشيد للفعالية الكبرى وتعزيز قيم التعاليم الايمانية في نفوس الأبناء لما لها من فضل كبير يعكس مدى تمسك أبناء اليمن في حب نبيهم بإحياء تاريخ مولده.

ونوه بأهمية المناسبة في نفوس الأمه الإسلامية عموما واليمنيين خصوصا.

وشدد البخيتي على أهمية الاعداد والتنظيم للاحتفالية المركزية بالمولد النبوي بنفس الوتيرة والحماس، وحث المواطنين على الالتزام بالتعليمات المنظمة للجهات الأمنية.

من جانبه أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم إسماعيل عبدالله مطهر، أهمية الاحتفال بمولد خير البرية بما يجسد ارتباط وحب اليمنيين بالرسول الأعظم، وتفعيل تلك الفرحة بين أفراد الأسرة الواحدة وفي كل منزل ليكون الأب محتفلا مع أفراد أسرته بهذه المناسبة العظيمة.

وأشار إلى ان المولد النبوي من أهم المناسبات التي يستمد منها الجميع القوة والعزة والكرامة والصمود في مواجهة التحديات والإساءات الغربية المتكررة للرسول الكريم.

وشدد على ضرورة الاقتداء بالرسول الكريم صلوات الله عليه وآله في أخلاقه ورحمته وتعامله، لأنه رسولاً مُنزه عن كل عيب.

تخللت الأمسية مشاركتين شعريتين للشاعر أصيل المنبهي، والشاعر علي عيسى، وفقرات إنشاديه لفرقة اتحاد الشعراء والمنشدين بالمحافظة، وأشبال المسيرة، وفقرة مسرحية وعدد من الفقرات المتنوعة التي عبرت عن عظمة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، نالت إعجاب واستحسان الحاضرين.

حضر الفعالية عدد من قادة ومدراء الدوائر الحكومية والمنشآت الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية والمشايخ وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى