أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية ثقافية لشرطة مديرية الجميمة بمحافظة حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1445هـ

نظمت شرطة مديرية الجميمة بمحافظة حجة ، فعالية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد مدير مديرية الجميمة صدام المدومي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لتجديد الولاء والعهد لرسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، والتزود من سيرته العطرة والاقتداء به قولا وعملا .

وأوضح أن اليمنيين يتوارثون إحياء هذه المناسبة منذ القدم لارتباطهم الوثيق برسول الله … داعيا إلى الحشد الكبير للفعالية المركزية والمساهمة في تجهيز قافلة المولد النبوي بما يعكس أهمية هذه المناسبة الدينية العظيمة على أبناء المجتمع .

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالرحمن المحمدي.. أشار مدير أمن المديرية العقيد خالد النجدي إلى عظمة ذكرى مولد النبي الكريم الذي جاء هاديا ومنقذا للبشرية من الشرك والضلال … لافتا إلى أن تفوق اليمنيين على غيرهم في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يمثل تجسيدا للهوية الإيمانية الأصيلة التي يتمتعون بها.

واعتبر النجدي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف رسالة لدول العدوان بتمسك أهل اليمن بنبيهم وبالمنهج المحمدي ورد عملي على الإساءات التي لحقت بالرسول الأعظم من قبل أعداء الإسلام.

تخلل الفعالية التى حضرها ضباط وأفراد شرطة المديرية والشخصيات الاجتماعية، عدد من المشاركات التي عبرت عن اهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى