أخبار الأنشطة و الفعاليات

رفد شرطة محافظة الضالع والإصلاحية المركزية بالمستلزمات الطبية والعلاجية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 صفر 1445هـ

قام مدير إدارة الطب الوقائي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية المقدم أكرم عبدالرحمن المداني ومعه النقيب الدكتور محمد فضل قلالة بزيارة إلى شرطة محافظة الضالع.

وخلال الزيارة جرى تسليم كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية لقسم الطب الوقائي بشرطة المحافظة بهدف مواجهة الطوارئ التي قد تحدث.

كما قام المقدم المداني ومعه مدير أمن دمت العقيد هاشم الشريف.. بزيارة إلى الإصلاحية المركزية في المحافظة اطلعوا خلالها على الوضع الصحي لنزلاء الإصلاحية وقدموا الأدوية والمستلزمات الطبية والمنظفات الوقائية والعلاجية للنزلاء.

كما قام المقدم المداني ومعه مدير إدارة امن دمت العقيد هاشم الشريف. بزيارة إلى مركز التوقيف في أمن دمت.. اطلعوا خلالها على الوضع الصحي للنزلاء وقدموا الأدوية والمستلزمات الطبية والمنظفات الوقائية والعلاجية.

وقام الوفد بإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على سلامة النزلاء واعطائهم البروشورات والتعليمات الخاصة بمواجهة الطوارئ وكيفية التعامل معها في حال وجدت من أجل الاهتمام بأفراد الإصلاحية والاطمئنان على سلامتهم.

بدورهم مدراء مراكز التوقيف عبروا عن شكرهم على ما تقدمه إدارة الطب الوقائي والعلاجي من ادوية ومستلزمات طبية وكذلك أدوات النظافة.

رافق الوفد الزائر مدير إصلاحية المحافظة المقدم حمدان عبدالله محيي، وعدد من أفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى