أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الحالي في محافظة الحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 صفر 1445هـ

أقام مركزي شرطة جميشة، والحمدي بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة امسيتين ثقافيتين، استقبالا لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الأمسية التي أقامها مركز شرطة جميشة ، أشار مدير الوعظ والإرشاد العلامة عبدالرحمن الورفي.  إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة لتجسيد أخلاق الرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبر الورفي  الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة، تتويجا للارتباط بالرسول وآل بيته الأطهار وإيصال رسالة اليمنيين إلى أصقاع العالم بتمسكهم برسول الله والدفاع عنه ومواجهة كل حملات الإساءة التي تمس نبي الأمة وكتاب الله.

ومن جانبه أكد علي الصومل ضرورة اغتنام ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم- في التزود من القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية.

وحث مدير قسم جميشة الرائد منصور أحمد صالح العقيلي على إحياء مولد الرسول الكريم ؛ باعتبارها محطة تربوية تعزز في النفوس قيم الحب والولاء والاقتداء بهدي النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- قولاً وعملاً.

ودعا الجميع إلى الحضور والحشد والتعبئة للفعالية المركزية، ؛ لإغاظة الأعداء، وإيصال رسالة لهم بقوة العلاقة التي تربط أهل اليمن بنبيهم الكريم.

وفي الأمسية التى حضرها مساعد مدير الأمن  لشؤون الأحياء العقيد مطهر الشراعي ومدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم بسام اللاعي  ونائب القيادة والسيطرة  الرائد أحمد الخالد وعدد من مدراء الإدارات وأقسام الشرطة  وعلماء وشخصيات اجتماعية وعقال حارات.

وفي الأمسية التي نظمها مركز شرطة الحمدي ابتهاجا بقدوم ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه و على آله وسلم، أشار مدير العلاقات العامة بشرطة المحافظة إلى نعمة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف،  امتثالا لقوله تعالى ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب.

وأكد ضرورة التعرف على النبي الكريم من أهم مصدر لمعرفته وهو القران الكريم.

من جانبه أشار مدير قسم الحمدي إلى أهمية الاحتفال بمولد المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم.والتمسك بالمنهج المحمدي الأصيل.

ودعا  الجميع إلى حضور والحشد والتعبئة للفعالية المركزية.

تخلل الأمسيتين  قصائد وأناشيد، عبرت عن عظمة المناسبة وأهمية الإقتداء بالرسول الكريم والحرص على تربية الأجيال بأخلاق وقيم نبي الرحمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى