أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يشارك أبناء “صرف” بمديرية بني الحارث في الاحتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 صفر 1445هـ

نضّم أبناء حي الأحضان بمنطقة صرف في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، مساء اليوم، أمسية خطابية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والتسليم. 

وخلال الفعالية بحضور قيادات من قطاع الأمن والشرطة، وعدد من مشايخ وعقال ومشرفي وأبناء حي الأحضان بصرف.. أشار مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، إلى ما تمثله المناسبة من أهمية كبيرة لدى الشعب اليمني .. لافتا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

ودعا العميد القرم إلى والمشاركة الواسعة في أحياء هذه المناسبة العظيمة التي تتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي حققها الوفد الوطني المفاوض لإنهاء العدوان الغاشم على بلادنا وانتزاع كافة حقوقه المشروعة، وفي ظل ما تتعرض له أمتنا الإسلامية من مخاطر كبيرة وحروب تستهدف الإساءة لرموزها ومقدساتها في ظل انبطاح زعمائها وحكامها هرولتهم نحو التطبيع وإعلان الولاء للغرب وللصهاينة.

وبيّن أن اليمنيون يتوارثون الاحتفال بهذه المناسبة جيلاً بعد جيل ويتمسكون بقيم ومنهج وسلوك وأخلاق النبي الاعظم صلوات الله عليه وآله وسلم .. مؤكدا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة غنية بالدروس والعبر التي تحتاجها الأمة في واقعها لتصحيح مسارها.

تخلل الفعالية فقرات متنوعة عبرت في مجملها عن حب الشعب اليمني للرسول الأعظم واتباعه نهجه ومناصرته له قديما وحديثا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى