أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي بالحديدة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1445هـ

نظمت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية وخطابية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن تنامي الوعي العام بأهمية التفاعل مع الاحتفال بهذه المناسبة الدينية يجسد ما وصف النبي به أهل اليمن بقوله” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وأشاد بما يقدمه منتسبي الأمن من نماذج في الصمود والثبات والحفاظ على أمن واستقرار البلاد وتعزيز السكينة العامة والتصدي لمخططات دول العدوان بكل بسالة ويقظة.. منوها إلى مشاركة قوات الأمن المركزي في إحياء هذه المناسبة ما يعكس الروح الإيمانية والجهادية والسير على منهج النبوة.

واستعرض الوكيل البشري، جوانب من النجاحات التي سجلها أبطال الأمن في مختلف الوحدات الأمنية منذ بدء العدوان.. مبينا أن الاقتداء بالرسول قولاً وعملاً وترجمة معاني حب النبي تتجلى فيما تحقق من انتصارات على العدو رغم الفارق في الإمكانات والتسليح.

فيما تطرقت كلمتا مديرا قسمي اللقية العقيد همدان الشطبي، ودهمان العقيد أبو طالب جحيز، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وتعظيم ذكرى مولده لترسيخ القيم الدينية وتعاليم الرسول ونهجه في نفوس الأجيال.

وتخللت الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد الحامس، ونائب قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد صادق قوارة، ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد صادق الزايدي، ومدير قسم الشهيد حمود إسحاق العقيد حميد مراد، ومدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي، أناشيد وقصائد عبرت جميعها عن عظمة المناسبة وأهمية إحياء مولد خاتم الأنبياء كمحطة تعبوية إيمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى