أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مديرية السود بعمران تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1445هـ

نظمت إدارة شرطة مديرية السود بمحافظة عمران اليوم فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية عبد الفتاح علي الوادعي، أكد مدير عام شرطة المديرية المقدم عمر صالح المنتصر، أهمية إحياء المناسبة الدينية الجليلة لتعزيز الارتباط بمنهج الرسول الأعظم والاقتداء بهديه والسير على نهجه والتزود من سلوكه ومبادئه وأخلاقه في الصبر والثبات في مواجهة العدوان.

 فيما أشارت كلمات ألقيت في الفعالية إلى أهمية إحياء ذكرى مولد خير البرية ومخرج الناس من الظلمات إلى النور لما له من أهمية وحاجة مٌلحّة للارتباط به صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفتت الكلمات إلى أن اليمنيين هم أول من بايع الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وآووه ونصروه وكان لهم الشرف في نشر رسالة الإسلام في أصقاع المعمورة.

واعتبرت أن الاحتفال بهذه الذكرى محطة للتزود من وهج وألق الهدي النبوي.

تخللت الفعالية بحضور المسؤول التربوي والثقافي صالح العلكي، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية فيصل العمري، ومدير بحث المديرية النقيب أحمد العلكي، وضباط وأفراد إدارة شرطة المديرية، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية، عدد من الفقرات المتنوعة عبرت في مجملها عن أهمية الاحتفاء بمولد سيد الخلق والمبعوث رحمة للعالمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى