أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة تكرّم أفراد نقطة يسلح الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1445هـ

كرمت قوات النجدة بأمانة العاصمة قائد وأفراد نقطة يسلح التابعة للحزام الأمني للعاصمة صنعاء، تقديراً للنجاحات الأمنية التي حققها ضباط وأفراد نقطة يسلح الأمنية.

وخلال التكريم الذي قدمه اركان حرب العقيد عبدالله شرف الحوري، وبحضور مساعد قائد الكتائب المقدم عبدالله الباردة، وقائد كتيبة الإداريين الرائد إبراهيم الضحياني .. أشاد العقيد الحوري بجهود قائد وأفراد نقطة يسلح وإسهامهم في الحفاظ على الأمن والسكينة، وذلك من خلال ضبطهم المطلوبين أمنياً، والبضائع المنتهية والمحظورة من الاستيراد، والمواد المخدرة، وتحقيق العديد من الانجازات الأمنية الآخرى…منوهاً بأن التكريم يهدف إلى تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وشحذ همم منتسبي قوات النجدة بالأمانة وخلق روح التنافس بين نقاط الحزام الأمني ونقاط مكافحة التهريب، ورفع مستوى الأداء الأمني بالأمانة.

وأكد العقيد الحوري أن التكريم ياتي عرفانا بالإنجازات الأمنية الملموسة للنقطة…مثمناً  اليقظة والحس الأمني الذي يتمتع به ضباط وأفراد النقطة.

من جانبهم عبّر ضباط وأفراد نقطة يسلح عن امتنانهم الكبير لهذه اللفتة الكريمة… مؤكدين الاستمرار في مهامهم بنفس الوتيرة الأمنية ومواصلة تقديم الجهود المخلصة للارتقاء بالمهام الأمنية المناطة في خدمة المواطن.

تم تكريم قائد وأفراد النقطة بشهائد تقديرة ومبالغ مالية، بحضور عدد من الضباط والأفراد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى