أخبار الأنشطة و الفعاليات

المنطقة الأمنية الغربية بأمانة العاصمة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1445هـ

نظمت إدارة أمن المنطقة الغربية بالعاصمة صنعاء فعالية ثقافية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة التسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها نائب مدير أمن العاصمة اللواء عبدالعزيز القدسي، ومدير أمن المنطقة الغربية بالأمانة العقيد مختار النجار، ألقيت العديد من الكلمات أشارت جميعها إلى أهمية إحياء ذكرى ميلاد سيد الخلق ومخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

وأكدت الكلمات أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى العطرة، والاقتداء بصاحبها عليه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم، وتجسيد حب شعب الإيمان والحكمة وإرتباطه بالرسول الأعظم من خلال إحيائه مناسبة مولده التي تعتبر من أهم المناسبات وأعظمها.

واعتبرت الكلمات صمود الشعب اليمني طيلة تسعة أعوام ثمرة من ثمار حبه لخاتم الأنبياء والمرسلين وتمسكه بالفضائل النبوية والقيم المحمدية في مقارعة أعداء الله من الطغاة والظالمين، ونشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء الإدارات بأمن العاصمة ومنتسبي أمن المنطقة الغربية، وعدد من الشخصيات والوجاهات الإجتماعية.. فقرات ثقافية وقصائد شعرية عبرت في مجملها عن الابتهاج والفرحة بهذه المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى