أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات تفقدية للمدارس الصيفية بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شوال 1445هـ

تفقد مدير شرطة مديريات منطقة الشرفين الأمنية بمحافظة حجة العقيد عبدالكريم المؤيد سير الأنشطة في المدارس الصيفية.

وأكد العقيد المؤيد على أهمية المدارس الصيفية في تنوير النشء والشباب وتحصينهم من الانحراف وترسيخ الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية في نفوسهم بما يضمن تحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

كما تفقد المؤيد ومعه مدير شرطة مديرية المحابشة المقدم جبران لاهب عدد من المدارس الصيفية بالمديرية، مثمنين جهود الكادر التعليمي في تنمية مهارات وقدرات الطلاب في جميع المجالات.

كما تفقد مدير شرطة مديرية كحلان الشرف الرائد حسين ظافر المدارس الصيفية في المديرية مشيدا بحجم إقبال الطلاب على المدارس الصيفية، لافتا إلى الوعي المجتمعي لأولياء الأمور في الدفع بأبنائهم إليها لتلقي العلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

وفي مديرية افلح اليمن تفقد مدير شرطة المديرية العقيد علي المزيقر المدارس الصيفية بمنطقة جياح، مطلعا على مستوى إقبال الطلاب وجهود القائمين على الدورات .. مؤكدا على بذل أقصى الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة من الدورات الصيفية .

وفي مديرية وضرة تفقد مدير شرطة المديرية العقيد بكيل حبيش سير تنفيذ أنشطة وبرامج المدارس الصيفية، حيث أطلع برفقة عدد من القيادات الأمنية على أنشطة الدورات الصيفية في مدارس الأمام علي عليه السلام والشهيد القائد وطه المداني.

واستمع العقيد حبيش من القائمين على الدورات إلى شرح حول مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج المنفذة، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود في تنفيذ الأنشطة بما يسهم في إنجاح خطة وأهداف الدورات الصيفية لتحصين الأجيال وتنشئتهم على حفظ كتاب الله والعلوم النافعة.

وتفقد مدير شرطة مديرية كعيدنة المقدم بشير المغربي ومعه عدد من ضباط الأمن مدارس الدورات الصيفية بالمديرية، مؤكدا أن هذه الدورات تعد الخيار الأمثل لحماية النشء والشباب من مخاطر الغزو الفكري والحرب الناعمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى