تشييع شهداء

قوات الأمن المركزي بعمران تشيع جثمان الشهيد المجاهد يحيى علي المشراقي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 صفر 1445هـ

في موكب جنائزي مهيب، وبحضور رسمي وشعبي، شيعت قوات الأمن المركزي بمحافظة عمران اليوم، جثمان الشهيد المجاهد يحيى علي علي مسعد المشراقي أحد منتسبيها، والذي ارتقى شهيدا وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وخلال مراسيم التشييع، الذي تقدمه نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد لطف عناش ومساعد مدير شرطة المحافظة العقيد علي العزاني وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري ونائب قائد قوات النجدة المقدم جميل الظلف.

أشار المشيعون إلى أن الشهيد المشراقي سطر بشجاعته ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان وعملائهم ومرتزقتهم وكل الخارجين على القانون، مؤكدين أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز جميع ابناء الشعب اليمني.

زملاء الشهيد بدورهم، أكدوا مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والسير على ما سار عليه الشهيد وتقديم التضحيات الكبيرة والمضي قدما في معركة الصمود والمواجهة مع العدوان حتى تحقيق النصر المبين بإذن الله سبحانه وتعالى وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

وأكد أهالي وأقارب الشهيد، مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن وبذل الغالي والنفيس حتى يتحقق النصر بأذن الله سبحانه وتعالى.

وجرت مراسم التشييع للشهيد بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير بمدينة عمران، ووري جثمانه الطاهر الثرى في روضة الشهداء بمنطقة الحجز .

حضر التشييع أركان حرب النجدة بالمحافظة العقيد عباس الحوري ومدير مكتب قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة الرائد محمد العزي وعدد من الضباط والأفراد لقوات الأمن المركزي وقوات النجدة وأعداد غفيرة من المواطنين وفي مقدمتهم أهالي وأقارب الشهيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى