أخبار الأنشطة و الفعاليات

العقاري يتفقد سير العمل بمرور أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 محرم 1445هـ

تفقد رئيس لجنة الخدمات بمحلي أمانة العاصمة عادل العقاري، اليوم سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في إدارة مرور أمانة العاصمة.

واطلع العقاري ومعه مدير المتابعة والتقييم بالأمانة عبد الحليم السكري، على مستوى الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين بإدارات وخدمة الجمهور واستخراج رخص القيادة بقسمي الرجال والنساء ومدى سهولة وسرعة الحصول عليها.

وناقش رئيس لجنة الخدمات مع مدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم ومدراء الإدارات، آليات العمل وإجراءات تبسيط معاملات المواطنين وتقديم الخدمات المرورية لهم، ومستوى إنجاز الأعمال أولا بأول، وكذا تحصيل الايرادات وتقارير الإنجاز للعام 1444هـ.

وفي الاجتماع استعرض القحوم، طبيعة الأعمال والخدمات التي تقدمها إدارة المرور بالأمانة للمواطنين وتسهيل الاجراءات في مختلف الأقسام والادارات من خلال النافذة الواحدة.. لافتاً إلى ما يقوم به رجال المرور من جهود لتسهيل وتنظيم حركة المرور في الميدان.

وثمن رئيس لجنة الخدمات بالأمانة، الجهود المبذولة من رجال المرور سواء على المستوى الإداري أو الميداني، وتسهيل الاجراءات وتقديم الخدمات المرورية والذي يعكس مدى الاهتمام بالأداء الوظيفي وتنفيذ المهام وخدمة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى