أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح تختتم دورة تأهيلية وثقافية لعدد من مدراء ومشرفي الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1445هـ

اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، دورة تأهيلية وثقافية لعددٍ من المشاركين من مدراء ومشرفي ومؤهلين وثقافيين من جميع الاصلاحيات المركزية والسجون.

وفي الاختتام شدد رئيس المصلحة اللواء الركن عبدالحميد المؤيد على ضرورة تكريس الجانب التأهيلي والتثقيفي للنزلاء في جميع الإصلاحيات المركزية والاحتياطية ليتم بناؤهم بالثقافة القرآنية، حاثًا المشاركين والخريجين على ضرورة الارتقاء بالتعامل مع النزلاء في الجانب الثقافي.

وأشار اللواء المؤيد إلى همية مسار البناء الثقافي للمثقفين لإصلاح النفوس وتزكيتها وما يترتب على ذلك من أثر إيجابي في إصلاح الواقع العملي والارتقاء بالسلوك والمعاملات وتطبيقها بشكل عملي مع النزلاء.

ونوه بدور إدارة التوجيه المعنوي والمشرفين في إقامة مثل هذه الدورات، وما يبذلوه من جهود حثيثة في إقامتها لتشمل جوانب ثقافية وتأهيلية مختلفة.

بدورهم ثمن المشاركون دور قيادة المصلحة وإدارة التوجيه المعنوي بهذا الاهتمام وعقد مثل هذه الدورات، وسعيهما الدائم لتثقيف المنتسبين بما يعكس اهتمام وحرص القيادة على بنائهم والارتقاء بهم وتحسين أدائهم.

وفي الاختتام كرّم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ومعه مندوبي إدارة التوجيه المعنوي ومشرفي الدورات المشاركين في هذه الدورة بشهادات تكريمية وتقديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى