أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة آلية التأهيل الميداني للأفراد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 محرم 1445 هـ

ترأس مدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس اجتماعاً موسعا لمناقشة آلية التأهيل الميداني للأفراد.

وخلال الاجتماع بحضور العميد سعد النوفاني مسؤول ملف البناء والتطوير بوزارة الداخلية، ونائب مدير عام حراسة المنشآت العقيد يوسف الحوريد ومدير إدارة التوجيه المعنوي بقطاع الأمن والشرطة العقيد ماجد الحملي، و قادة الكتائب والسرايا ومدراء الإدارات بالإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات و250 ضابطاً …. أشاد العميد أحمد البنوس على جهود ضباط المنشآت في تأمين المؤسسات العامة الخاصة، وتمكنهم من توفير البيئة الآمنة التي مكنت المصالح والمؤسسات من أداء مهامها دون قلق أمني.

وأكد العميد البنوس أهمية تعزيز العلاقة الأبوية التي تربط الأفراد بالضباط، لافتاً الى أن دور الضابط في الأساس تربوي قبل أن يكون اشرافي.

وأوضح أن من أولويات هذه العلاقة العمل على التأهيل الميداني للأفراد وفق الآلية المقرة، منبها على ضرورة تقوية العلاقة والتنسيق مع قادة السرايا ليكونوا على اتصال ومواكبة دائمة للخطط والبرامج والأوليات التي تضعها الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات، واطلاعها بالوضعية الأمنية الفعلية في الميدان.
كما أشاد مدير عام حراسة المنشآت بالعلاقة الإيجابية بين الضباط والمساعدين مع رؤساء المنشآت والمصالح التي يقومون بتأمينها، داعيا إلى تعزيزها بما لا يخل بواجباتهم ومسؤولياتهم في تنفيذ توجهات الإدارة العامة، والتوجيهات الصادرة من قيادتهم.

من جانبه حث العقيد الحملي حث الضباط على استمرار جهود الارتقاء بأداء شرطة المنشآت، مشيدا بما تحققه هذه الإدارة من إنجازات ملحوظة.

وفي اللقاء استعرض مدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات النقيب ريدان السيد؛ آلية التأهيل الميداني للأفراد موضحاً دور التأهيل الميداني في تطوير أداء الأفراد في المهام الأمنية والحد من الإشكاليات والعوائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى