أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المنشآت يلتقي مدير فرع حجة ومدير الخدمات الإدارية بشركة يمن موبايل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 محرم 1445 هـ

التقى مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، اليوم، مدير فرع إدارة حراسة المنشآت في محافظة حجة العقيد أحمد الغليبي.

وخلال الاجتماع أكد العميد البنوس تسخير قدرات وإمكانات وعلاقات الإدارة العامة بما يمكن من تقوية الأداء الأمني لفرع محافظة حجة، كما نبه على الدور المحوري لهدى الله في بناء الأفراد والضباط والوصول بالمهام إلى أحسن الأعمال.

مؤكدا على وضع العمل الثقافي ضمن قائمة الأولويات ليعزز الروحية الجهادية والمنطلقات الإيمانية للقيام بالمهام الأمنية والإرتقاء في العمل والتعامل والسلوك لدى منتسبي فرع الإدارة العامة بمحافظة حجة.

من جانبه استعرض العقيد الغليبي طبيعة العمل الأمني لإدارة حراسة المنشآت في محافظة حجة، موضحاً كافة الجوانب الكفيلة برفع مستوى الأداء والفاعلية.

إلى ذلك التقى العميد البنوس بمدير الخدمات الإدارية بشركة يمن موبايل الأستاذ عبد الكريم الذيفاني.

وخلال الاجتماع أكد العميد البنوس استعداد الإدارة العامة وقدرتها على توفير الخدمات الأمنية اللازمة والعمل المستمر على الإرتقاء بها.

وأشار إلى أن اللقاء يأتي في إطار تعزيز التنسيق والتعاون بين الجهتين وتطوير العمل الأمني للإدارة العامة بمباني ومرافق شركة يمن موبايل.

من جانبه أثنى الذيفاني على الجهود التي يقوم بها منتسبو الإدارة العامة في توفير الأمن بأداء منضبط وإجراءات سلسة وإجرائية، موضحا بأن الشركة تتطلع إلى مزيد من التعاون والتنسيق في المجال الأمني، وما يمكن إضافته من مدخلات على الخطة الأمنية لتلبية تلك التطلعات.

حضر الاجتماع نائب مدير عام حراسة المنشآت العقيد يوسف الحوري، وقائد كتيبة الشرطة القضائية الرائد حسام الشرفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى