أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حراسة المنشآت تقيم أمسية ثقافية لطلاب عدد من المراكز الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شوال 1445هـ

أقامت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات أمسية ثقافية وفنية لطلاب مدرسة الجيل الناهض الصيفية بمراكزها الثلاثة، وهي مركز الإدارة العامة ومركزي الجراف.

وخلال الأمسية التي أقيمت في جامع الحشحوش بمديرية الثورة، وشارك فيها عدد من ضباط وأفراد حراسة المنشآت، وعدد من أولياء أمور الطلاب.. أكد مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، أهمية المراكز الصيفية، ودورها في تحصين أبنائنا من ثقافات الإنحراف.. وأشار إلى وجوب إلحاق أبنائنا بالمراكز الصيفية للتزود من هدى الله ليكونوا أقوياء بقوة الله وجبروته، وعظماء بعظمة منهجيته وهديه.. كما حث الطلاب على الاستفادة مما تعلموه والتطبيق العملي لكل ماتلقوه، في الواقع الميداني وأن يتجسد ذلك في سلوكهم وأخلاقهم ليكونو القدوة والقيادة في المستقبل القريب بأذن الله تعالى.

فيما أشاد العلامة حمود شرف الدين في كلمته بالجهود الكبيرة والاهتمام الملحوظ من القيادة والدولة بهذه الكوكبة من الشباب، والحشد المشرف للمدارس الصيفية، لافتاً إلى دور المراكز الصيفية في تنمية قدرات ومواهب الطلاب في شتى المجالات.

هذا وشملت الأمسية فقرة للتلاوة الجماعية لآيات من كتاب الله، أداها عدد من طلاب، إضافة إلى الفقرات الإنشادية والمسرحية الهادفة، التي نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى