أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة الدفاع المدني تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1445هـ
     
نظمت مصلحة الدفاع المدني فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى الصرخة السنوية للعام 1445هـ.

وخلال الفعالية ألقى اللواء حسين عبدالقادر عزيز وكيل مصلحة الدفاع المدني، كلمة أكد فيها  أهمية الشعار وحاجة الأمة الماسة لرفعه خاصةً في هذه المرحلة التي تمر بها، مشيراً إلى ما يحمله الشعار من دلالات إيمانية كبيرة لنصرة الحق ومواجهة الباطل.

وأوضح ان إحياء ذكرى الصرخة تُعزز من ثقافة الموالاة لأولياء الله والمعاداة لأعداء الله، داعياً الجميع إلى التمسك بهذا الشعار لمواجهة المستكبرين في الأرض ومناصرة المستضعفين، والوقوف مع إخواننا في قطاع غزة.

من جانبه أكد نائب مدير عام العلاقات العامة بالمصلحة الرائد زكرياء الشريف، عن أهمية  شعار الصرخة الذي أصبح اليوم يهدد الكيان الصهيوني والأمريكي، وأن شعار الصرخة ليس مذهبي أو طائفي أو حزبي وانما منبعه من القرآن الكريم ومن ثقافة القرآن الكريم، موكداً أن هذا الشعار يعزز حالة السخط لدى أبناء الأمة لعدوها الحقيقي.

بدوره أكد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الأستاذ صالح الخولاني، في كلمة الفعالية أن شعار الصرخة والمشروع القرآني اليوم أثبت صدقه وجدوائيته في مواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل والغرب، ولم يعد الشعار كلمات تردد فقط، بل أصبح صواريخ وطائرات مسيرة ومواقف عملية نصرة للمستضعفين في غزة وتنكيلاً بأمريكا وإسرائيل.

 وأشار الوكيل الخولاني، أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد ها هي اليوم تردد في مختلف مناطق الجمهورية اليمنية ومختلف دول العالم.

وفي ختام الكلمة طلب من الحاضرين الوقوف لقرأة الفاتحة لروح الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله الذي أسس المشروع القرآني وأطلق شعار البراءة.

حضر الفعالية، اللواء عبدالكريم معياد مستشار رئيس المصلحة، واللواء يحي المرتضى الوكيل المساعد، ومدراء عموم المصلحة، وعدد من ضباط وصف وأفراد شرطة المرور الحاضرين في الدورة التدريبية لتعزيز  لسلامة على الطرقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى