أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات من حراسة المنشآت تنفذ زيارات عيدية للمرابطين من رجال الأمن في محافظة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ذو الحجة 1444هـ

نفذت قيادات من الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات برئاسة قائد الكتيبة الخامسة العقيد فكري القرضي ومعه أركان حرب الكتيبة الرائد جمال الدربي وقائد فريق التدخل السريع النقيب خالد الذماري وعدد من ضباط وأفراد حراسة المنشآت زيارات عيدية للمرابطين من رجال الأمن في محافظة الجوف.

وخلال الزيارات هنأ العقيد القرضي المرابطين من رجال الأمن في محافظة الجوف بحلول عيد الأضحى المبارك، ونقل لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشار إلى ان العمل الأمني يمثل شرفا عظيما وموقعاً متقدماً في مواجهة الأعداء ودورا مشرفا في المسؤوليات الجهادية، وقربه إلى الله تعالى خاصة في مثل هذه الأيام الفضيلة.

بدورهم رحب الضباط والأفراد المرابطون بالزائرين وعبروا عن شكرهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة، مجددين العهد لله وللقيادة الثورية والسياسية بأنهم سيظلون أوفياء في أداء المهام والواجبات بكل صمود وثبات في مواجهة كل من يتربص بالأمن أو يسعى لزعزعة السكينة العامة، مؤكدين أنهم سيظلون عيونا ساهرة ترصد أنشطة الأعداء وتفشل أعمالهم التخريبية.

وفي ختام الزيارة تم توزيع الهدايا العيدية للمرابطين تكريماً لجهودهم التي يبذلونها بكل جد واهتمام في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، ووقوفهم أمام كل من تسول له نفسه الإضرار بأمن واستقرار شعبنا العظيم، والتصدي لمؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم العدوانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى