أخبار الأنشطة و الفعاليات

انطلاق بطولة الشهيد زيد علي مصلح لالتقاط الاوتاد وقفز الحواجز بكلية الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو القعدة 1444هـ

نظمت كلية الشرطة، اليوم، بطولة الشهيد زيد علي مصلح لالتقاط الاوتاد (فردي رمح، فردي سيف، فرقي) وقفز حواجز (براعم، اشبال، ناشئين، كبار) على مضمار الشهيد الرئيس صالح على الصماد بالكلية.

وتستمر البطولة التي تقام برعاية كريمة من معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، من الفترة 10 / 6 / 2023، وحتى 15 / 6 / 2023.

وحصل على المركز الأول الفارس بكيل اليمني على جواده النجمة بـ 48 نقطة، بينما حصل على المركز الثاني الفارس أسامه عبد الخالق الحمزي، على جواده السابحة بـ 46 نقطة، بعد خوض جولة التمايز للتنافس على المركز الثاني مع الفارس حميد العزي.

فيما حصل على المركز الثالث الفارس حميد العزي، على جواده الأزرق بـ 46 نقطة، اما المركز الرابع فقد كان من نصيب الفارس حسن غرسان، على جواده الوثاب بـ 44 نقطة، فيما كان المركز الخامس من نصيب الفارس على عبد الله الطويل بـ 42 نقطة، بعد خوض جولة التمايز مع الفرسان ماهر الفائق وتوفيق الطويل وغمدان واصل.

وتتنافس يوم غد الاحد فئة البراعم والاشبال بالبطولة.

حضر حفل انطلاق البطولة مدير كلية الشرطة العميد هاجس صالح الجماعي، ونائبه للشؤون المالية والإدارية العميد محمد حسن القاضي، وقائد كتيبة الفروسية العقيد حمود العزي، وأركان حرب كتيبة الخيّالة العقيد عبدالخالق يحيى حسين، وعدد من ضباط وأفراد الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى