أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة أمانة العاصمة تتفقد عددا من المناطق الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ذو القعدة 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، اليوم، سير الأداء الأمني ومستوى الانضباط في إدارة شرطة منطقة الصافية.

وخلال الزيارة ترأس اللواء هراش اجتماعاً لقيادة ومراكز شرطة المنطقة بحضور مدير شرطة المنطقة العقيد عبدالله الأمير، ومدراء المراكز والبحث والتحريات في المنطقة.

وفي الاجتماع ثمن اللواء هراش، جهود رجال أمن المنطقة ودورهم في حفظ الأمن والاستقرار وخدمة المواطن.. داعياً إلى بذل المزيد من الجهود ومواكبة المرحلة.

وأكد اللواء هراش، أن أمن المواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مسؤولية جميع رجال الشرطة.

وشدد مدير عام شرطة العاصمة، على ضرورة انسجام الأداء الأمني مع توجهات السيد القائد بشكل دائم، وسرعة متابعة القضايا العالقة والحذر من التجاوزات والأخطاء وتسخير الطاقات والإمكانات المتاحة لتعزيز الأداء الأمني.

وفي ذات السياق، زار نائب مدير عام شرطة أمانة العاصمة العميد طه حسين شايم، منطقتي الثورة وشملان ضمن الجهود الرقابية والتفقدية للمناطق الأمنية.

وخلال الزيارتين بحضور مدير شرطة منطقة الثورة العقيد كمال شلوان، ومدير شرطة منطقة شملان العقيد طاهر المؤلف ومدراء مراكز الشرطة ونوابهم ورؤساء البحث الجنائي في المنطقتين، أشاد العقيد شايم، بالجهود والإنجازات التي يحققها رجال الأمن في المنطقتين.

وأشار العقيد شايم إلى ما تشهده العاصمة صنعاء من أمن واستقرار بفضل جهود المخلصين من رجال الأمن قيادات وأفراد.. مؤكدا ضرورة الانضباط واستشعار المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد، ووضع المعالجات المناسبة للصعوبات التي تواجهها الإدارات، لتطوير مستوى الأداء الأمني في المنطقتين.

وشدد العقيد شايم، على ضرورة التحلي بالروحية الإيمانية العالية والتعامل الإيماني مع المواطنين وتقديم رجل الأمن كقدوة ونموذج.

رافقه خلال الزيارتان مدير مكتب نائب مدير عام الشرطة المقدم بسام فارع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى