أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين حملة الفحص الشامل للسل في الإصلاحية المركزية بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ذو القعدة 1444هـ

دشن محافظ البيضاء عبدالله ادريس، اليوم الحملة الوطنية للفحص الشامل للسل للنزلاء والعاملين في الإصلاحية المركزية والاحتياطية في المحافظة.

وفي تدشين الحملة التي ينفذها البرنامج الوطني لمكافحة السل بوزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع إدارة الطب الوقائي بوزارة الداخلية على مدى 30 يوما.. ثمن محافظ البيضاء جهود وزارة الصحة والعاملين في البرنامج الوطني لمكافحة السل وحرصهم على تنفيذ الحملة في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية.

وحث خلال اطلاعه على سير عمل الحملة بـ الإصلاحية المركزية بمدينة البيضاء الفرق الميدانية على تحقيق أهداف الحملة باستهداف كافة النزلاء والعاملين في الإصلاحيات المستهدفة.

وأكد حرص قيادة المحافظة على تحسين الخدمات المقدمة للنزلاء وتوفير اجتياحات الإصلاحية وفقا للإمكانيات المتاحة.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة محمد الوحيشي ومدير الإصلاحية المركزية، العقيد أحمد الجهراني ، أوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري، أن الحملة تأتي في إطار حرص وزارة الصحة على إيصال كافة الخدمات الطبية والعلاجية الى كافة محتاجيها بمن فيهم النزلاء في الإصلاحيات والسجون.

من جانبه أوضح رئيس فريق البرنامج الوطني لمكافحة السل الدكتور عادل الشميري، أن الحملة تنفذ لأول مرة للحد من انتشار مرض السل وخلق بيئة صحية نظيفة داخل الإصلاحيات المركزية.

ونوه بتعاون قيادتي السلطة المحلية بمحافظة البيضاء ومصلحة التأهيل والإصلاح في تسهيل أعمال الحملة التي تستهدف كمرحلة أولى السجون المركزية في عدد المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى