أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للبحث الجنائي تتفقد الأنشطة الصيفية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1444هـ

تفقد مساعد مدير عام البحث الجنائي العقيد طارق قاسم الحجازي ومعه عدد من ضباط الإدارة العامة للبحث، المراكز الصيفية بحي الروضة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء.

وفي الزيارة اطلع العقيد الحجازي وبرفقته عدد من مدراء الإدارات التخصصية على مستوى اقبال الطلاب وجهود القائمين على المراكز .

حيث كان في استقبالهم مشرف حي الروضة علي المرتضى ورئيس لجنة الحشد المركزية الأستاذ أسامه الطباطبي والمشرف التربوي الأستاذ خالد الزنداني ومسؤولي المراكز.

وأكد العقيد الحجازي أن المراكز الصيفية محطة تربوية لترسيخ قيم ومبادئ الدين في نفوس الطلاب وتزويدهم بالمعارف والعلوم وصقل مواهبهم.. مشيرا إلى أهمية الارتقاء بثقافة الملتحقين بها في مجال القرآن وتحصينهم من مخاطر الغزو الفكري والحرب الناعمة وتنمية المهارات وتطوير القدرات في مختلف المجالات.

واستمع الزائرون إلى عدد من المواهب التي قدمها الطلاب المشاركون في المراكز الصيفية.

كما أكد الزائرون أن هذه الزيارات تأتي بتوجيهات من القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ وزير الداخلية والاخوة الوكيل لقطاع الأمن والشرطة والوكيل المساعد للأمن الجنائي ومدير عام البحث الجنائي، وحرصهم الكبير على نجاح المراكز الصيفية.

بدوره لفت مشرف منطقة الروضة علي المرتضى إلى أهمية الزيارات الرسمية للمراكز الصيفية لتعزيز الدور الرسمي والشعبي في ترسيخ الثقافة القرآنية لدى أبنائنا لدفع الخطر الأمريكي الصهيوني وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد اليمن.

شارك في الزيارة عدد من ضباط الإدارة العامة للبحث الجنائي والإعلام الأمني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى