أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بحجة يتفقد أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة الشهيد طه المحطوري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1444هـ

تفقد قائد قوات النجدة بمحافظة حجة العقيد عماد القاضي اليوم أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة الشهيد طه المحطوري المغلقة بمركز المحافظة.

وأطلع العقيد القاضي ومعه اركان حرب قوات النجدة بالمحافظة المقدم يحيى زمر ومساعد القائد المقدم جميل عقبات، على طبيعة البرامج والأنشطة الصيفية ومدى الاهتمام بالملتحقين بها.

واستمع الزائرون من القائمين على المدرسة إلى شرح عن الأنشطة المهاراتية والثقافية والتوعوية التي يتلقاها الطلاب ومدى التفاعل معها في تنمية مهارات وقدرات الطلاب.

وفي الزيارة ثمن العقيد القاضي جهود المعلمين والعاملين في رفد الطلاب بالعلوم الدينية وبناء قدراتهم ومعارفهم في كافة المجالات، مشيدا بمستوى الإقبال وما لمسه من حرص على الاستفادة من الدورات والاستغلال الأمثل للإجازة الصيفية.

وأشار القاضي إلى حرص قيادة وزارة الداخلية وقيادة أمن المحافظة على تفقد الأنشطة والبرامج في المدارس الصيفية والعمل على انجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها في بناء جيل قرآني متسلح بالثقافة القرآنية.

وأكد أهمية الدورات الصيفية في تحصين الشباب من الحرب الناعمة وصقل مهاراتهم في جميع المجالات بما يسهم في خلق جيل واع بمخططات الأعداء.

رافقه في الزيارة عدد من مدراء الإدارات والضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى