أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. شرطة مديرية جبن تنظم فعالية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت إدارة شرطة مديرية جبن في محافظة الضالع، فعالية ثقافية وخطابية، احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس هيئة التأمينات والمعاشات الدكتور إبراهيم الحيفي، ونائبه نبيل الغولي، ورئيس جامعة الضالع الدكتور علي سعيد الطارق، أشار وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة بصورة مشرفة تليق بمكانة وحب رسول الله في نفوس اليمنيين وتعبر عن مدى فرحتهم وابتهاجهم بمولده صلوات الله عليه وآله والاقتداء بسيرته الكريمة والعطرة.

من جانبه أكد وزير الدولة الأستاذ أحمد العليي، أننا بحاجة ماسة إلى ذكرى ميلاد الرحمة المهداة إلى العالمين لمعرفة فصائل النبي الاكرم، ومواقفه وجهاده وبسالته وشجاعته، في محاربة الطغاة والمستكبرين، ومن اجل إعلاء كلمة الله والقضاء على الجاهلية، وغرس القيم والعدل، وهدم كل مظاهر الطغيان والاستكبار.

كما ألقيت في الفعالية بحضور وكيل محافظة الضالع الشيخ ضيف الله الضبياني ومدير الأشغال بالمحافظة المهندس أيوب الحدي، والشيخ عبدالحميد الغياثي، ومشرف عام مديرية جبن الشيخ عبداللطيف الاشعر، ومدير عام المديرية العميد صالح الغرباني، ومدير أمن المديرية العقيد رزق عبدالله عامر، ونائبه الرائد مبارك الذاهبي، ومدير فرع هيئة الأوقاف فهمان العمري، ومدير التعليم الفني بالمحافظة وليد الذلحاسي.. عدد من الكلمات أكدت جميعها ضرورة مراجعة التاريخ والمعرفة الصحيحة لحياة النبي صلوات الله عليه وآله وجهاده وحرصه الشديد على هداية البشرية، واستلهام الدروس والعبر من صبره وجهاده وعزيمته في مواجهة قوى الشر والباطل وإحباط كل نواياهم الشيطانية.

وأشارت الكلمات إلى أن أهل الإيمان والحكمة أثبتوا جدارتهم في حمل لواء راية الإسلام.. ولفتت الكلمات إلى أن هذه الذكرى العطرة تأتي هذا العام متزامنة مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني التاسع لثورة 21 سبتمبر المجيدة التي أسقطت الوصاية واستعاد اليمن قراره السيادي بشكل عملي بفضل الله وقياداتنا الثورية والسياسية وصمود أبناء الشعب اليمني الذي سار على درب الرسول الأكرم في الثبات على الحق ومواجهة الباطل وقدّم التضحيات الكبيرة انتصارا لدينة ووطنه وكرامته.

وحثت الكلمات بحضور مدير مستشفى 22 مايو أحمد الهادي، والمشرف التربوي بالمديرية ناجي صبير، ومدير الأحوال المدنية بجبن محمد شبيان، وقائد الحزام الأمني بالمديرية النقيب معاذ الجنيد، وعدد من مشايخ وعقال وأمناء وشخصيات اجتماعية ،وجمع غفير من أبناء مديرية جبن، وقيادات أمنية وعسكرية وضباط وصف وأفراد الشرطة، على المشاركة الفاعلة والحاشدة للفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع أول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى